😨 أخــــطر عسل في العالم , أقوى من الكوكايين

للدعم على بايبال : paypal.me/misa7a
MY INSTAGRAM : yossefaabou
MY T-SHIRTS : www.teezily.com/stores/misaha
MY FACEBOOK : yoftube
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
أنا يوسف أعبو من المغرب , أحب الكتب والعلوم بالخصوص الفيزياء والفلك . فائز بجائزتين ماروك ويب اواردس لأفضل فيديو وأفضل انستقرام لسنة 2019 بالمغرب , قناتي فيها سلطة مواضيع , ببساطة مساحة تعتبر ثاني اكسيد الترفيه :)
اه نسيت أحب القهوة أيضا
ادخل وتفقد القناة
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
This email is only for business.
هذا الايميل فقط للإعلانات التجارية , ولا نرد على أي رسالة خارجة عن موضوع الاعلانات
Misahapub@gmail.com
Sources
www.scoopwhoop.com/psychedeli...
www.nationalgeographic.com/ma...
en.wikipedia.org/wiki/Apis_do...
beeaware.org.au/archive-pest/...
alwaysbeeloved.com/en/2018/08/...
everwideningcircles.com/2017/...

تعليقات

  1. Oscar

    Oscar2 سنوات قبل

    Nobody: ARstart recommendations:

  2. شهد

    شهد10 أيام قبل

    @yoongi. ارجعي للماضي

  3. ضِرار derar

    ضِرار derarسنوات قبل

    ???

  4. omer ahmed

    omer ahmedسنوات قبل

    @Rebecca جججججج

  5. جرابلس حرة

    جرابلس حرةسنوات قبل

    @والتر القومي طيب انتي شو قصدك ب وتف؟

  6. omèr

    omèr2 سنوات قبل

    عشره ملاعق من هذا العسل تذكره لرحله مجانيه الى المستشفى 😂😁😂

  7. X Zone

    X Zoneسنوات قبل

    هههههههههههه

  8. wertali

    wertaliسنوات قبل

    عشر ملاعق تذكرة مجانية للملعقة للتصدي

  9. Khaled Csc

    Khaled Cscسنوات قبل

    هههه

  10. iy400

    iy400سنوات قبل

    هههههههههههههههههههههههههههه

  11. Adam

    Adamسنوات قبل

    تقصد رحلة مجانيه للقبر 😂😂😂🤣

  12. keekoff

    keekoff2 سنوات قبل

    الادمان هو المحتوى الجميل اللذي تقوم بتقديمة لنا في قناة مساحة 🌺

  13. Khoutoub Bewah

    Khoutoub Bewahسنوات قبل

    مبروك 4 مليون متابع....اخوك من موريتانيا 🙃 والله محتواك ادمان يا يوسف

  14. Amir Mahrouk

    Amir Mahrouk2 سنوات قبل

    والله انت إنسان راقي وخلوق و قناتك لها فائدة عظيمة و كبيرة في المجتمع وتسبب ادمان علا حب المعرفة والاستكشاف ❤

  15. amy

    amyسنوات قبل

    ما شاء الله محتوى وتقديم... بالتوفيق ان شاءالله

  16. Zikou Illumi

    Zikou Illumi2 سنوات قبل

    كل خمسة ملاعق من هذا العسل وستربح رحلة مجانية لكوكب الزهرة 😂😂😂😂😂

  17. RACIM TOBA

    RACIM TOBAسنوات قبل

    رحلة جميلة

  18. X Zone

    X Zoneسنوات قبل

    هههههههههههه

  19. 468 Ali

    468 Aliسنوات قبل

    30ملعقة المريخ يرحب بك عنده

  20. Mary 🇯🇴❤🇵🇸

    Mary 🇯🇴❤🇵🇸سنوات قبل

    👍😂😂😄😄

  21. DjouDjou Bimo

    DjouDjou Bimoسنوات قبل

    أخي يوسف من أين لك كل هذه المعلومات!! مشاءالله

  22. Nawaf Aaa

    Nawaf Aaa2 سنوات قبل

    شرح مختصر وبسيط لكن جدا رائع اهنيك اخوك من السعوديه⁦♥️⁩

  23. Chafika Ettajy

    Chafika Ettajy2 سنوات قبل

    فخورون بك يا بطل ⁦🇲🇦⁩⁦♥️⁩

  24. Alhanouf gh

    Alhanouf gh2 سنوات قبل

    اكثر شخص استمتع اتابعه ولما اشاهد حلقه اتابع لك بعدها ٣ او٤ حلقات انسان طرحه بالفيديوهات مُمتع وينحب الله يحفظك 🇸🇦🇲🇦♥️

  25. Jillan K

    Jillan K2 سنوات قبل

    دائمآ على فيديوهات مساحة: 99٪ تعليقات دينية 1٪ تعليقات على الفيديو

  26. BLACK KURD

    BLACK KURDسنوات قبل

    طيب و هذول الشحادين شو سيتفادوا غير انو يطلع اول تعليق رح ياخدوا مصاري شي بعدين انا ما بحب الاشخاص الي يستغلوا الدين بصراحة لو ينقرضوا احسن.

  27. tkssf الشمري

    tkssf الشمري2 سنوات قبل

    عبدالله الأيس كريم كفو ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھء௸ 😹♥️!*~*الًّأنً هِذَاٍ الّمُسْتخِدمًٌ فُاطًٍسُ مِنَالضُحَگّ آنٌتظرُ قليلآ...😹

  28. Dash

    Dash2 سنوات قبل

    و 1% بيقيم التعليقات مسوي نفسه دمه خفيف

  29. mahmoud abdelrahman

    mahmoud abdelrahman2 سنوات قبل

    Geilan .k 💯 صح

  30. Noor hasan

    Noor hasan2 سنوات قبل

    الحلقة جميلة جداا بوركت جهودك 👍👏👏👏👏

  31. imad Filali

    imad Filali2 سنوات قبل

    تبارك الله عليك خويا يوسف عمل ممتاز ✌

  32. Zamir tv Dikora

    Zamir tv Dikoraسنوات قبل

    تحياتي لك أخي مساحة المحتويات التي تقدمها لنا جد رائعة أتمنى لك مسيرة موفقه إلى الأمام بكلي عز وفخر لنا

  33. Omar TV

    Omar TVسنوات قبل

    5:43 سنستطيع الوصول إلى الزهرة دون أن يحرقنا غلافه الجوي 😂😂😂

  34. IMO PROD

    IMO PROD2 سنوات قبل

    اخي يوسف نريد حلقة عن ظاهرة ( العمق) التي انتشرت في الجزائر والمغرب وما معنى العمق الي معي يضغط جام

  35. Elder FF

    Elder FF2 سنوات قبل

    Deep. Normie

  36. Ilyes Seybous

    Ilyes Seybous2 سنوات قبل

    العمق هو عمق في في بعض الاشياء كما كل انسان يرى شيئ انت تراه بأكثر عمق و دقة و تحليل اكثر

  37. beautiful Dodo

    beautiful Dodo2 سنوات قبل

    @نوره علي حسين شني هو العمق هذا 🤔🤔🤔

  38. نوره علي حسين

    نوره علي حسين2 سنوات قبل

    فاهمين العمق غلط انتو

  39. abdo 1K

    abdo 1Kسنوات قبل

    مبروك 4مليون مشترك انا متابع من 100 الف مشترك سنة 2018

  40. KELME GR

    KELME GR2 سنوات قبل

    20 ملعقة مبروك عليه اول اكتشاف للفضائيين😂

  41. Po Nion

    Po Nionسنوات قبل

    30 ملعقة مبروك عليك اكتشاف اول كوكب من مجرة Fournax A😂.

  42. RACIM TOBA

    RACIM TOBAسنوات قبل

    لا يروح ماجانا الى الجنة

  43. محمود mah_-Tøny

    محمود mah_-Tønyسنوات قبل

    @Jalad لا يا عمي ما دخلنا الكفر لا تسوي ناصح يبو

  44. ꧁𑁍𝕴𝕿'𝕾_𝕸𝖔𝖈𝖍𝖆𑁍꧂

    ꧁𑁍𝕴𝕿'𝕾_𝕸𝖔𝖈𝖍𝖆𑁍꧂سنوات قبل

    @AvQ55 AvP55 اكتشفوا المريخ من زمااان يعني مو زمااان زماان ههههههههههههه

  45. Zakaa Zeyad

    Zakaa Zeyad2 سنوات قبل

    فيديو رائع كالعادة 😍

  46. Right Sid

    Right Sid2 سنوات قبل

    محتوي مفيد من شخص راقي ومثقف. شكراً لك.

  47. yasser Al-Hassn

    yasser Al-Hassn2 سنوات قبل

    والله يا يوسف انت مثال الشب العربي المثقف و الواعي والرجل العندو غيرة على الدين استمر متابعك من سورية كل الحب الك ولشعب المغرب وجميع الشعوب العربية ❤

  48. عبد الرحمن

    عبد الرحمن2 سنوات قبل

    @Maestro / ماي سترو نعم أخطأ في الابتلاء على الدحيح بأنه ملحد او ينشر افكار الحادية .... والدحيح يذكر الله وبيصلي على النبي

  49. Maestro / ماي سترو

    Maestro / ماي سترو2 سنوات قبل

    @عبد الرحمن يعني فيديوات الإلحاد صح

  50. Chedid Kamal

    Chedid Kamal2 سنوات قبل

    هو فعلا مثقف و خير شاب لكنه مازال يحتاح وقتا للتخلص من وعيه السطحي لمجموعة من الأمور

  51. احمد بليد

    احمد بليد2 سنوات قبل

    انا من حلب

  52. حبيبتي بغداد

    حبيبتي بغدادسنوات قبل

    مبروك 4 مليون مشترك تستاهل كل الخير

  53. Mohamed Lamidi

    Mohamed Lamidiسنوات قبل

    نريد حلقة جديدة يا يوسف اشتقنا لك

  54. قناة مساحة(misaha)

    قناة مساحة(misaha)سنوات قبل

    طرح جميل بارك الله فيك ❤😇

  55. Ghizalan Badry

    Ghizalan Badry2 سنوات قبل

    Bravo yousef barak Allah fik

  56. # Shaman

    # Shaman2 سنوات قبل

    الصراحة لذيذ .. جربته في خيالي 🤓

  57. علي بن محمد

    علي بن محمدسنوات قبل

    """ وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (68) ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (69)"""" سورة النحل الأيتان 68-69.

  58. b 7

    b 7سنوات قبل

    صدق الله العظيم

  59. سعيد لوجيا | Said Logia

    سعيد لوجيا | Said Logiaسنوات قبل

    سبحان الله

  60. ابو رُسُلْ

    ابو رُسُلْ2 سنوات قبل

    احبنك مواضيعك كلها غريبه محد مطرقلها 🥰

  61. Abd Alrahman

    Abd Alrahman2 سنوات قبل

    انت انسان محترم.. ولك كاريزما عاليه في الالقاء والحديث... انا اتابعك استمر يا محترم

  62. ozail abdi

    ozail abdi2 سنوات قبل

    هذه النحلة طبقت المثل القائل ( دس السم في العسل ) حرفيا .

  63. 7mody

    7mody2 سنوات قبل

    @Majio gamer ههههههههههه

  64. ابن النجف

    ابن النجف2 سنوات قبل

    @Majio gamer 🤣🤣🤣

  65. هذا الوقت سيمضي •

    هذا الوقت سيمضي •2 سنوات قبل

    @CHARAI BRAHIM صح بس ماكنت أعرف هههه

  66. CHARAI BRAHIM

    CHARAI BRAHIM2 سنوات قبل

    @هذا الوقت سيمضي • ما كل الأدوية مواد كيماوية.... يعني السم بعينه

  67. **QwakeNN

    **QwakeNN2 سنوات قبل

    احسن عسل هو عسل مساحة 💗💗💗

  68. ╬༺M7MD⁦⁦༺╬

    ╬༺M7MD⁦⁦༺╬سنوات قبل

    هههههههههههههههههههههه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  69. محمد قاسم عباس

    محمد قاسم عباسسنوات قبل

    😂😂😂

  70. Maram TN👑

    Maram TN👑2 سنوات قبل

    هذا السؤال موجه للذين جربوا هذا العسل: هل الإفراط من تناول هذا العسل يسبب الموت؟

  71. ابن ادلب

    ابن ادلبسنوات قبل

    تستاهل كل خير مساحه 💜

  72. iron ༄

    iron ༄2 سنوات قبل

    قناتك اجمل قناه بل عالم❤️

  73. Ayman Ahmed

    Ayman Ahmed2 سنوات قبل

    هناك ثلاث انوع او فصيلة من النحل حول العالم Apis malifera Apis cerana Apis dorsata والذي هو هذا النوع الذي ينتج عسل الجنون معلومة عامة للاستفادة ✌✌

  74. امي جنه

    امي جنه2 سنوات قبل

    منين اكدر اشتري

  75. عبد الرؤوف

    عبد الرؤوف2 سنوات قبل

    انت نحال اخي

  76. Ayman Ahmed

    Ayman Ahmed2 سنوات قبل

    @koora time الف تحية لاخواني من دولة جيبوتي الجارة الصومال و جيبوتي دولتان شقييقتان تربطهما علاقات تاريخية مهما باعد الاستعمار بيننا سنظل اخوة

  77. شخصية مجهولة

    شخصية مجهولة2 سنوات قبل

    @Ayman Ahmed طيب كيف انت تتكلم العربية ثانيا اذا دولة الصومال ليست عربية لماذا هي في جامعة الدول العربية

  78. koora time

    koora time2 سنوات قبل

    @Ayman Ahmed من اسمك سمتر انا من جيبوتي

  79. nico.robin1

    nico.robin12 سنوات قبل

    مبروك 3 مليون مشترك تستهال حبيي اخوك متابعك من 100 الف مشترك سنه 2018

  80. nico.robin1

    nico.robin1سنوات قبل

    @M M الهامستر مفهمتك

  81. wertali

    wertaliسنوات قبل

    @M M الهامستر التعليق قبل ستة شهور

  82. wertali

    wertaliسنوات قبل

    @jowi التعليق قبل ستة شهور

  83. M M الهامستر

    M M الهامسترسنوات قبل

    قصدك ٤

  84. jowi

    jowiسنوات قبل

    صار ٤مليون

  85. محمد رضا

    محمد رضاسنوات قبل

    اشكرك لن جاي ازيدني معلومات وشكرك تحيه الك من العراق🇮🇶🖤

  86. أسامة المقراني

    أسامة المقراني2 سنوات قبل

    هيا بنا إلى النيبال لنجرب هذا العسل 😋😋😍

  87. Sherif Fawzy

    Sherif Fawzyسنوات قبل

    شكرا علي الحلقة ( المختصر المفيد).

  88. مشكلة

    مشكلة2 سنوات قبل

    هل تقدر تتكلم عن غابات الامازون وهل الى الان تحترق او عن منطقة ٥١ ارجووك ضع. لايك او كومنت ليصل للاعلى اعلم انه تكلم عن الموضوعان 💜🤪

  89. مشكلة

    مشكلة2 سنوات قبل

    Xxx Th انا اعلم ولكنني احببت هذه المواضيع

  90. مشكلة

    مشكلة2 سنوات قبل

    Marwan nabeel اعلم يا اخ

  91. مشكلة

    مشكلة2 سنوات قبل

    عبدالرحمن علاء مبارك اعلم يا اخ

  92. kim tata army

    kim tata army2 سنوات قبل

    لقد عمل فيديوا عن زومبي الغزلان اكتب ماسحة زوبي الغزلان

  93. AHMED

    AHMED2 أشهر قبل

    كم احب مقدمة "اهلا عائلة مساحة " 🥰🥰🥰🥰🥰

  94. FANZMEMZ

    FANZMEMZسنوات قبل

    احتمال ١٠ ملاعق كافيه لتحصل على تذكره مجانيه للقبر 😂😂

  95. Pilo

    Piloسنوات قبل

    @omega3 ولكن هذا العسل ليس كالكل

  96. Asma Bouhouch

    Asma Bouhouchسنوات قبل

    هههههه يس

  97. FANZMEMZ

    FANZMEMZسنوات قبل

    @╬༺M7MD⁦⁦༺╬ اي شي المهم تذكره مجانيه 😂😂😂😂

  98. ╬༺M7MD⁦⁦༺╬

    ╬༺M7MD⁦⁦༺╬سنوات قبل

    قصدك تذكرة مجانية ل الثقب الأسود 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  99. myood_555 666

    myood_555 666سنوات قبل

    ت @omega3

  100. Amhanan Alsarhy

    Amhanan Alsarhy2 سنوات قبل

    معلوماتك دائما مفيده

  101. Rehail Bahaa

    Rehail Bahaa2 سنوات قبل

    جربت هذا العسل 😹 طعمه مختلف عن العسل العادي و تأثيره قوي جدا 😐 لدرجة طلعوني للمستشفى بعد نصف ساعة من تناوله ⁦🙆‍♂️⁩

  102. 0oمهندo0 َ

    0oمهندo0 َ2 سنوات قبل

    احس اني مصدقك

  103. lion King

    lion King2 سنوات قبل

    يا ليت كل المحتوى العربي يصبح هكذا تبارك الله عليك خويا يوسف أنت ولوجيا أيت تمازيرت تبارك الله عليكم بتوفيق 2 مليون إنشاء الله ⁦❤️⁩

  104. Mohamad Nour Tatan

    Mohamad Nour Tatan2 سنوات قبل

    يا اخي ولله أنت إنسان فنان وأنا كتير احب فيديوهاتك شكرا كتير على الأعمال الرائعة، متابعك من سوريا

  105. Mohammed Mabtoul

    Mohammed Mabtoulسنوات قبل

    يا أخي هل ممكن تعمل لنا فيديو عن هذا النوع من العسل يتحدث فيه علماء وإكتشافهم ما هي الفوائد التي فيه ليست موجودة في العسل الذي نعرفه

  106. Brahim Brahim

    Brahim Brahim2 سنوات قبل

    سبحان الله لم أكن أعلم بوجود هذا العسل ولكن السؤال ما الفائدة من أكله إن كان تأثيره خطيرا هكذا ...........؟؟؟؟؟؟

  107. raf zoro

    raf zoro2 سنوات قبل

    معلومة يوجد نوع النحل في بلدان المذكور ولكن العسل ليس بنوع جودة الانو سبب هوا رحيق الزهرة سام والتي تنمو في تلق المنطقة فقط

  108. Malak Krakra

    Malak Krakra2 سنوات قبل

    افضل يوتيووبررر بدوون منازع 😍😍🤩

  109. brahim borenstein

    brahim borenstein2 سنوات قبل

    معلومات رااااااائعة تستحق كل التشجيع

  110. RK?¡¦.$

    RK?¡¦.$سنوات قبل

    و انا بقول ليش مو ملاقي عسل في الأسواق 😂😂😂😂😂

  111. The daredevil / الجريئ

    The daredevil / الجريئسنوات قبل

    يا يوسف انا اذكر انك قمت بعمل فيديو عن هذا العسل. اتمنى ان يكون ظني في محله.🤔

  112. عزوز ١d

    عزوز ١dسنوات قبل

    20ملعقة من هذا العسل تخفيض تسعين بالمية لتذكرة القبر😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  113. Ammar

    Ammar2 سنوات قبل

    هل يتصنف هذا العسل من المخدرات؟🤔 سأقوم بتجربته إذا كان هذا العسل ليس من المخدرات👻

  114. عصام المالكي

    عصام المالكي2 سنوات قبل

    الحجة مريم ال حبحبو سبحان الله يحرموا ما اصله حلال انتم الرويبضة اللي يفتئ من راسة

  115. وداد ال

    وداد ال2 سنوات قبل

    lam inda كل ما يذهب العقل يعتبر مسكر واعتقد انو حرام والله أعلم

  116. Saif Eddin Nali

    Saif Eddin Nali2 سنوات قبل

    ههه

  117. طلال

    طلال2 سنوات قبل

    @Vtg gas_295 انت روح ابحث في الموضوع اكثر اذا يهمك شوي انا مابغى أفتي بي الدين

  118. طلال

    طلال2 سنوات قبل

    @Vtg gas_295 في نفس اليوم رحت قلت لي الستاذ قل حرام لنه ما يخليك بوعيك

  119. souhaila Mounadi

    souhaila Mounadiسنوات قبل

    احسن قناة تنا علوم فزياء وكنت بغا ندير شين نحط فيها بحال محتوى ديالك يوسف مي ماحلفنيش الحظ

  120. ♫ 𝐴𝑀𝐿𝐴𝐾 ♫

    ♫ 𝐴𝑀𝐿𝐴𝐾 ♫2 سنوات قبل

    تغريباً انه ابوي رح يسافر نيبال بعد كم سبوع رح اقوله يجيبلي ذا العسل بتذوقه ✔️♥️

  121. Asoom Asoom

    Asoom Asoom2 سنوات قبل

    مافي اجمل من العسل الدوعني اليمني 😍💘💘.

  122. Duaa Hammash

    Duaa Hammash2 سنوات قبل

    طريقة طرحك للمواضيع رااائعةةة ❤❤❤❤

  123. الصرخة الدولية

    الصرخة الدولية2 سنوات قبل

    لماذا أحب قناة مساحة؟؟ لأنها قناة تعطيك كل المعلومات التي لم تكن تعرفها شكرا

  124. Ahmed Bettaher

    Ahmed Bettaher2 سنوات قبل

    انا احبها😉😉🇩🇿

  125. Hamza Sbai

    Hamza Sbai2 سنوات قبل

    De .

  126. The King

    The King2 سنوات قبل

    لمادا ؟؟؟ والله لا ادري 😂😂😂

  127. أخوكم المسلم

    أخوكم المسلم2 سنوات قبل

    @marenz سارع باصحاح كلمة اكتبهه بل اكتبها...

  128. Maryam Anajay

    Maryam Anajay2 سنوات قبل

    وأنا بزاف كنجماق عليها

  129. Roka Mitoo

    Roka Mitoo2 سنوات قبل

    فخوره بكوني مصريه وعربيه❤

  130. ندى البحر

    ندى البحرسنوات قبل

    يئبرني العسل ياعسل انتي

  131. aYoBeats

    aYoBeats2 سنوات قبل

    واوووو اتمنى تجربة هذا العسل ههه 😄

  132. محمد النية

    محمد النيةسنوات قبل

    10ملاعق مبروك عليك المليار مشترك

  133. Doudou Azhary

    Doudou Azharyسنوات قبل

    و اللّٰه انا أحببت أن أجرب هذا العسل 😌، لكن انا سأجرب ملعقة واحدة ، لأني أخاف على نفسي 😂، ومع ذالك حابة جرب 🤦😂

  134. الفجر الباسم

    الفجر الباسم2 سنوات قبل

    سبحان الله معلومة جديدة علي بارك الله فيك أخي يوسف على المجهود الكبير المبذول منك أتمنى التوسع لـ خلية مساحة والوصول إلى المليونين

  135. Ashraf Aead

    Ashraf Aead2 سنوات قبل

    يوسف هو أنت عسل 😍😍😍

  136. ಥ‿ಥ.GØNZÃL .ಥ‿ಥ

    ಥ‿ಥ.GØNZÃL .ಥ‿ಥ2 سنوات قبل

    جمال غيدالو جائزة أفضل يوتيوب ولاكن خويا نتا ممحتاجهاش حتي راك ديما عندنا أفضل ي وتيبور ❤❤❤❤

  137. RAGHAD

    RAGHAD2 سنوات قبل

    معلومة رائعة احسنت مشتركة جديدة 😊

  138. live like a man

    live like a man2 سنوات قبل

    والله احبك في الله شكرا شكرا شكرا على المعلومات تستاهل اكثر 2 مليون مشترك

  139. حساب محذوف

    حساب محذوف2 سنوات قبل

    يعني الواحد يشتري عسل ب ١٧٠ دولار 💵 فقط من اجل ان يحس بالتخدير والم في الراس ورغبه في التقيء ما هذا الغباء يا ساده 😂😂😂😂

  140. Nour

    Nourسنوات قبل

    هاي المادة الظاهر منتكرة بهيئة عسل حتى نحبها اكثر من العسل الاصلي 😹😹😹😹😹😹😹✌🏻

  141. Caz Oxford

    Caz Oxford2 سنوات قبل

    War criminal القافلة😹😹😹

  142. Caz Oxford

    Caz Oxford2 سنوات قبل

    انا اريد هذا العسل😹😹😹

  143. حيدر

    حيدر2 سنوات قبل

    😂😂😂😂😂

  144. Serjio Serjio

    Serjio Serjio2 سنوات قبل

    يا زلمه بس اسع ما مات مع كل هلاعراض 😂😂😂😂🥳🥳🥳

  145. roro a

    roro a2 سنوات قبل

    مدري شو في بعقول الناس لتشتري مثل ذا العسل .. او تخاطر بحياتها لتستخرجه😂💔

  146. Rafat Dekar

    Rafat Dekarسنوات قبل

    اجمل تحيه من مصر لقناة مساحة روعة

  147. Siko Silo

    Siko Silo2 سنوات قبل

    اخي يوسف ممكن تخبرني كيف اطلب هذا النوع من العسل

  148. Zaoui Houcine

    Zaoui Houcine2 سنوات قبل

    حبيبي تشبيه الهروين و الكوكا مع الحشيش في صف واحد خطأ و الذئب يصطاد لا يأكل الجفف تعابيرك يجب مراجعتها و محتواك رائع

  149. رجل يكره الحب

    رجل يكره الحب2 سنوات قبل

    جهودكم باقات من الشكر والتقدير على المواضيع الرائعه والجميلة

  150. Mood Mood

    Mood Mood2 سنوات قبل

    عزيز صاحب القناه بقولك تجربتي اذا رجعت بخير من ذا العسل 😂😂😂😂

  151. Cherif Khellaf

    Cherif Khellaf2 سنوات قبل

    شكرا علا الفيديو وفقك الله في مسيرتة افضل قناة

  152. BELALE ELFASS

    BELALE ELFASS2 سنوات قبل

    طيب كل علبه كامله من هذا العسل هتاخد رحله مجانيه للكون في خلال يوم كامل😂😂

  153. nana pink

    nana pinkسنوات قبل

    شغلك حلو يايوسف بجد نانا من السويد