لماذا ايفون غالي الثمن ومع ذلك الناس تشتريه ؟

للدعم على بايبال : paypal.me/misa7a
MY INSTAGRAM : yossefaabou
MY FACEBOOK : yoftube
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
أنا يوسف أعبو من المغرب , أحب الكتب والعلوم بالخصوص الفيزياء والفلك, قناتي فيها سلطة مواضيع , ببساطة مساحة تعتبر ثاني اكسيد الترفيه :)
اه نسيت أحب القهوة أيضا
ادخل وتفقد القناة
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
This email is only for business.
هذا الايميل فقط للإعلانات التجارية , ولا نرد على أي رسالة خارجة عن موضوع الاعلانات
Misahapub@gmail.com
Sources | مصادر
Why is Apple so expensive? | CNBC Explains
www.youtube.com/watch?v=t6VYB...
Why Apple Products Are So Expensive | Business Insider
www.youtube.com/watch?v=uPo_w...
New mac pro 2019 coast 50k $
www.google.com/amp/s/amp.busi...
Why Apple products are so expensive
www.businessinsider.com/why-a...
Your Apple products are getting more expensive
www.washingtonpost.com/techno...
www.maciverse.com/why-apple-p...
www.maciverse.com/why-apple-p...
Why Are iPhones So Expensive?
www.forbes.com/sites/quora/20...
Clips that i use in this episode
The new MacBook Pro - Design, Performance and Features - Apple
www.youtube.com/watch?v=1yVF-...
iPad launch at Fifth Ave Apple Store in NYC
www.youtube.com/watch?v=OoOTN...
waiting in line for iPhone 5 . New York .. last minutes.
www.youtube.com/watch?v=pFaoT...
EVERY iPhone COMMERCIAL
www.youtube.com/watch?v=4JoSq...
Ferrari LaFerrari Aperta launch video | Paris 2016 | PistonHeads
www.youtube.com/watch?v=Wr4v1...
BMW M5 E39 Rocket Commercial
www.youtube.com/watch?v=OFIbu...

تعليقات

  1. Misaha | مساحة

    Misaha | مساحة2 سنوات قبل

    اذا استمتعت بالفيديو انشره 😘 MY INSTAGRAM instagram.com/yossefaabou/

  2. Rook909 You

    Rook909 You4 أشهر قبل

    .

  3. Abo Ammar

    Abo Ammar5 أشهر قبل

    جهازي هو ردمي A7 من شاومي نحنا هون بسوريا ثمن الايفون يعيش عائلة كاملة لمدة سنتين 🤣🤣🤣😅😅😅😅😔😔😔😢😢😥😥🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇸🇾

  4. M

    M7 أشهر قبل

    *

  5. Iw Os

    Iw Os9 أشهر قبل

    وانا ايضا املك هاتف التفاحة هه

  6. AIDEN HEUNRY

    AIDEN HEUNRY10 أشهر قبل

    نشاله بربي😆

  7. mokhles taha

    mokhles taha2 سنوات قبل

    استعمل هاتف من شاومي Mi9t وأنا أعشق هذه الشركة لماذا ؟؟؟ لأنيي أشعر أنها الشركة الوحيدة التي لا تسلخ جلودنا بالأسعار

  8. The_- killer

    The_- killerأشهر قبل

    🤣

  9. Зазак Мардин

    Зазак Мардин2 أشهر قبل

    افضل هاتف شاومي

  10. MASARA IQ

    MASARA IQ3 أشهر قبل

    @AMAR ALHAKEEM انا mi pad 5

  11. FATIMA AMER

    FATIMA AMER5 أشهر قبل

    انا استعمل هاتف سامسونج واحب كلا الشركتين الشاومي و السامسونج و اكره ابل (رأيي غير مهم اعلم ولكنك غير ملزوم بالاهتمام به ايضا 😐👍)

  12. BGOS- بغوس

    BGOS- بغوس6 أشهر قبل

    اني Mi10T جهاز جبار و وجهة نظري نفسك

  13. ياسين المطماري

    ياسين المطماري6 أشهر قبل

    بالنسبة لي: في الأسعار أحب شاومي وفي الإشهار أحب آبل وفي الجودة أحب سامسونغ و أركز على الجودة أكثر من كل شيئ

  14. the-red-Ghost

    the-red-Ghost22 ساعات قبل

    حتى انا السامسونج جوته احسن و سعره ارخص

  15. citizenKURDISH

    citizenKURDISHأشهر قبل

    @مقاطع متنوعة ترتيب هواتف عالمية من حيث الجودة • سامسونج • هواوي •شركة Xiaomi • آبل • شركة اوبو • شركة فيفو • ريلمي • لينوفو

  16. مقاطع متنوعة

    مقاطع متنوعة3 أشهر قبل

    هواوي وهونور وسامسونق أفضل الدليل والدليل المركز الأول سامسونق والثاني هواوي والثالث هونور من حيث المبيعات والمواصفات المركز الرابع ايفون

  17. Amal Cute

    Amal Cute10 أشهر قبل

    براي انه بس الشركه تحترم منتجاتها وماتبخس بالاسعار رح يزيد عدد معجبينها

  18. yahia games

    yahia gamesسنوات قبل

    realme 2 pro هاتف ممتاز جدا بالنسبة لمواصفاته وسعره الرخيص نسبيا بالنسبة لمواصفاته

  19. Salwa Awad

    Salwa Awad11 أشهر قبل

    ريلمي 6 برو، جهاز جميل صراحة كان فيه مشاكل فى السوفتوير بس الشركة مهتمة بتطوير وتحديث السوفتوير وإصلاح العيوب .. وفيه نية لشراء آيباد كنوع من الفضول انى اعرف هل فيه سبب تاني يخلى الناس تحبه غير الفشخرة الكذابة دي ؟

  20. الواثق بالله

    الواثق باللهسنوات قبل

    Samsung A10s قديم شوي لكن على قد المصاري اللي معنا

  21. الواثق بالله

    الواثق باللهسنوات قبل

    @اندرويد بلس Android Plus💯 كان معي J3قبل الA10s😂 الA10 قالولي فيو مشاكل كتير

  22. الواثق بالله

    الواثق باللهسنوات قبل

    @Kaori life الله يرزق الجميع

  23. اندرويد بلس Android Plus💯

    اندرويد بلس Android Plus💯سنوات قبل

    انا ضغطت عليه وكذالك انتa10s انا a10 فقط

  24. Kaori life

    Kaori lifeسنوات قبل

    زييك فعلا الواحد يمشي على قده😌✨

  25. belkhir habbeddine

    belkhir habbeddineسنوات قبل

    لكن معالج xene اغلى بكثير يستعمل للسارفرات

  26. دعاء نجيب

    دعاء نجيب11 أشهر قبل

    الميزه الوحيده في الايفون مش موجوده باي جهاز هي انه آمن من الأختراق

  27. المقاطع الإسلامية

    المقاطع الإسلامية10 أشهر قبل

    من يقرأها يضع 👍🏻🌸 ﷽ ﴿أَلَم نَشرَح لَكَ صَدرَكَ۞وَوَضَعنا عَنكَ وِزرَكَ۞الَّذي أَنقَضَ ظَهرَكَ۞وَرَفَعنا لَكَ ذِكرَكَ۞فَإِنَّ مَعَ العُسرِ يُسرًا۞إِنَّ مَعَ العُسرِ يُسرًا۞فَإِذا فَرَغتَ فَانصَب۞وَإِلى رَبِّكَ فَارغَب﴾ 👍🏻جعلها الله في ميزان حسناتكم

  28. صادق الموسوي

    صادق الموسويسنوات قبل

    ان سياسه ارتفاع الأسعار التي تستخدمها ابل سياسه ذكية لأنها بمجرد رفع السعر تجعلك تضن ان المنتج خورافي 😮🤑

  29. علي هشام حسين

    علي هشام حسينسنوات قبل

    @محمد كريم لا بلعكس آيفون نضامهة احسن و اقوى و اجهزة اندرويد ارخص واقوى من الناحية التقنية و المميزات و الشكل وخاصتا اجهزة هواوي و هونور و جالاكسي

  30. محمد كريم

    محمد كريمسنوات قبل

    @علي هشام حسين من ناحيه النضام افضل

  31. علي هشام حسين

    علي هشام حسينسنوات قبل

    @Zahraa'. غللللط بلعكس اجهزة اندروين افضل من كل النواحي

  32. comic sans

    comic sansسنوات قبل

    @Zahraa'. كانت افضل

  33. Zahraa'.

    Zahraa'.سنوات قبل

    بس هو مقارنة بالاندرويد افضل بهواي

  34. سالم الحداد

    سالم الحداد10 أشهر قبل

    جوابي على السؤال الوارد في عنوان الفيديو بدون مشاهدة المقطع هوا ان معظم مقتني اجهزة الشركة اذا لم يكن الكل يبحث عن التفاخر والتمييز بجهاز اخذ اكبر من حجمه إعلامياً كونة منتج لشركة امريكية مدعومة من اقوى دولة في العالم لا اكثر

  35. Rim Ham

    Rim Ham5 أشهر قبل

    ما قلته اثار اعجابي

  36. Nabil Escobal

    Nabil Escobal9 أشهر قبل

    في الحلقه القادمه تكلم عن شركه شاومي وكيف انها انه هواتفها احسن من ايفون و في نفس الوقت ورخيصه

  37. Omar Ashraf ELGhandour

    Omar Ashraf ELGhandourسنوات قبل

    Samsung A52 و بحبه جداا 🥰

  38. Youcef Bouziane

    Youcef Bouzianeسنوات قبل

    الهاتف الذي أستعمله هو Sony xperia و عرف نزول طفيف في سعره بعد سنتين من شرائي له 😅😅

  39. C L N

    C L Nسنوات قبل

    هل انا الوحيد الذي لم يستعمل جهاز ايفون😂😂، هاتفي: هواوي

  40. rslan alsarhan

    rslan alsarhanسنوات قبل

    احسن لك والله

  41. laikerg

    laikergسنوات قبل

    @Pro Ja مستحيل عايش فيه لحد الين

  42. زكريا

    زكرياسنوات قبل

    ؛هواوي mast

  43. ZERO TAIMR 99

    ZERO TAIMR 99سنوات قبل

    عندي ايفون xr

  44. laikerg

    laikergسنوات قبل

    انا ايباد بس لا وقديم 😂😂

  45. Rawan mar5

    Rawan mar5سنوات قبل

    صح وانا من الناس يلي بتحب الايفون او الابل عامة،للاسم ولشكله والكاميرا ونظامه لا غير🌞💞

  46. Black Hero

    Black Hero10 أشهر قبل

    انا عندي A10s😢ضعيف بس الحمد اللُه❤️

  47. عبدالحق عبدالحق

    عبدالحق عبدالحقسنوات قبل

    حلقة رائعة جدا

  48. 𓆩  SOLO FF  𓆪

    𓆩 SOLO FF 𓆪10 أشهر قبل

    عندي جهاز A30s بس الحمدلله على كل شيء❤

  49. مملكة المعرفة / Knowledge Kingdom

    مملكة المعرفة / Knowledge Kingdom10 أشهر قبل

    خوش جهاز تره

  50. Adham Hamada

    Adham Hamada2 سنوات قبل

    ههه بصراحة انا أتابعك من حوالي 4 سنين لكنني لم أشارك ابدا لكنك عندما قلت ان 40% يتابعون بصمت قلت في نفسي خليني اشارك أنا من أكبر معجبيك صديقي واخذت الكثير من نصائحك وطبققتها في حياتي وتقريبا أفكارك مشابهة لأفكاري لهذا انا معجب بك جدا انا قلت تقريبا متشابهة ههه انا أدهم من فلسطين وتحية كبيرة لك واستمر

  51. Adham Hamada

    Adham Hamadaسنوات قبل

    وانتي منين @hala hj

  52. zizou leonardo

    zizou leonardoسنوات قبل

    @Adham Hamada الآن أصبحت أفضل بكثير

  53. Adham Hamada

    Adham Hamadaسنوات قبل

    sss vvv كلامي مش مفهوم ؟ لقد انقرضت هذه اللعبة امازالت على قيد الحياة هههه لكنني كنت من عشاقها قبل حوالي ٥ سنوات

  54. zizou leonardo

    zizou leonardoسنوات قبل

    @Adham Hamada أرجوك اكتب بالعربية الفصحى

  55. Adham Hamada

    Adham Hamadaسنوات قبل

    @zizou leonardo ههههه الله يرحمها هي لساتها عايشة اللعبة

  56. 🇺🇸BRO SKTMS?!

    🇺🇸BRO SKTMS?!3 أشهر قبل

    الهاتف الوحيد الذي اعجبني طيل حياتي 🌸📱💓

  57. مقطتفات من العالم

    مقطتفات من العالم9 أشهر قبل

    انت شخص مميز. في. طرح. برامجك وافكار. مزيد. من. التطور.

  58. Arke dence

    Arke denceسنوات قبل

    فعلا اتفق معك وبشدة 👍👍

  59. アッカーマンЛеви

    アッカーマンЛевиسنوات قبل

    الشىء الوحيد الذين يدفعني لشراء هاتف ايفون هو اسقرار السعر بعد استخدام طويل و استقرار الهاتف وجودة بعد استخدام طويل ولكن مع ذالك افضل اشتري هاتف سامسونج

  60. zakyye

    zakyye2 سنوات قبل

    2019 كانت سنة غريبة بعض الشيء ابل : صنعت حاسوب يشبه المبشرة اكسبوكس : صنعت جهاز يشبه الثلاجة تيسلا : صنعت سيارة بدون رندر render

  61. Lana abdalrahman

    Lana abdalrahman2 أشهر قبل

    الثلاجة الخارقة

  62. Abdullah Salah

    Abdullah Salah2 سنوات قبل

    😂😂😂😂😂no comment

  63. Waled 756

    Waled 7562 سنوات قبل

    الشركات حاولت تخترع وجابت أم العيد 😂

  64. acira _XD

    acira _XD2 سنوات قبل

    يب

  65. xavien XD

    xavien XD2 سنوات قبل

    Wtf كل د مر وأنا مفراسيش

  66. Laith Awni

    Laith Awni11 أشهر قبل

    بصراحه انته واحد مبدع في تقديم البرامج وانا بشكرك من كل قلبي على اسلوبك الرائع والجميل ⁦❤️⁩⁦❤️⁩ اخوك ليث القواقزه من الاردن

  67. Mahmood Mohammed

    Mahmood Mohammed10 أشهر قبل

    ما معي أيفون مع أني بحبه بس بنقول الحمد لله على كل شيء 🤲🏼

  68. Aisha

    Aishaأشهر قبل

    انا من وجهه نظري ارى ان شركه هواوي رائعه وانا استخدم تلفون هواوي 💜

  69. Sohaib A.J

    Sohaib A.J11 أشهر قبل

    انا استعمل هاتف Samsung A 70 منذ سنتين وهو هاتف رائع

  70. the-red-Ghost

    the-red-Ghost22 ساعات قبل

    حتى انا بس كاميرته مش عاجبتي فبفكر اجيب نوت

  71. گاکاشي-käçãčhï

    گاکاشي-käçãčhïسنوات قبل

    هل انا الوحيد الذي لا يملك ايفون هاتفي : كوندور لا يعرفه الا الجزائريين تعديل : شكرا من القلب على 763 لايك 😚

  72. M

    M7 أشهر قبل

    ،

  73. ندير كحل عينو

    ندير كحل عينو8 أشهر قبل

    😂😂🤣🤣🤣

  74. h

    h9 أشهر قبل

    نعم نعم و يبقى هاتف قدور احسنهم🤪🤪🤣

  75. HOUSSEM ED

    HOUSSEM ED9 أشهر قبل

    ههههه لا عمرت ببجي يتبلوكا و تكفر كان عندي كوندور حمد لله دروك عندي ايفون

  76. sananoma احب

    sananoma احب10 أشهر قبل

    أنا كذلك كوندور

  77. Barbe Rousse

    Barbe Rousse5 أشهر قبل

    منذ سنين كان عند ايفون 4 s لم احس بتاتا انني اكتسبت مثله و اكتسبت بعده ماركات اخرى منها الأخير M31 Galaxy و لكن لم اشعر بتاتا انني اكتسبت جوالا مثل الايفون فعلا الايفون لا مثيل له

  78. Abas Abas

    Abas Abasسنوات قبل

    اتوقع جهازي الوحيد الحد هسه يتنفس.جهازي هو سامسونج s3neo

  79. زهرة اللوتس

    زهرة اللوتس11 أشهر قبل

    ابل استثمرت فاكثر تجارة رابحة وهي الوهم لي يحبوه كامل ناس خلات كل إنسان يحلم يكون عندو ايفون بلفعل صنعت هيبة لها

  80. abdalwahab abdalwahab

    abdalwahab abdalwahabسنوات قبل

    شوف انا اعجبتني ‏الجودة للفلم وحتى اشياء ثانيه وتصميم ايفون 12 الي هو معي (ماشاءالله) يجنن التصميم مو عشان تفاحه ♥️👍🏻

  81. DS ROIS •YT

    DS ROIS •YTسنوات قبل

    سعداتك بيه

  82. Aymen Al-Shb3h

    Aymen Al-Shb3h2 سنوات قبل

    أتمنى تتكلم عن الإيغور ومقاطعة منتجات الصين 😔

  83. simo

    simo2 سنوات قبل

    لمادا ؟ هناك هاتف سامسونج و ايفون و موتورولا و و و و و ليست صينية

  84. Nbil N

    Nbil N2 سنوات قبل

    ادا اردت المقاعة فارجع لهم هاتفك

  85. Zineb IDRISSI-FILALi

    Zineb IDRISSI-FILALi11 أشهر قبل

    استمر ياوحش🇲🇦✌️

  86. الجزائر بقايا فرنسا !

    الجزائر بقايا فرنسا !سنوات قبل

    صحيح اعيش في أمريكا وكل أغنياء أمريكا يستعملون IPhone. فقط وكنت لا أفهم لماذا !

  87. Sbeih Asbeih

    Sbeih Asbeih7 أشهر قبل

    انا استعمل Huawei p30 lite والجهاز ممتاز مقتنع فيه اكتر من الايفون 😏 فعلاً متل ما قلت انه العالم بتشتري الاسم واللوغو

  88. مميزة :

    مميزة :2 أشهر قبل

    جرب الايفون شهر وراح تغير رايك بس جرب الجديد افضل من الايفون ١١ الى الايفون ١٣ برو ماكس

  89. Makrem Mdimegh

    Makrem Mdimegh11 أشهر قبل

    Apple iphone 12 pro max ❤️❤️

  90. محمد طه

    محمد طه2 سنوات قبل

    NOKIA L2 PRO 1998 الخصائص ضمان :100 عام نظام الاندرويد:1.3.45- كاميرا:بجودة ماريو أيام السبعينات و أكثر البطارية:3سنوات بدون شحن الالعاب: دودة نوكيا أيضا: لايوجد به اعلانات مدى الجودة: حاولت أكسره على الجدار لكن سحقا تحطم الجدار يصلح كـــــ ذخيرة أكثر من هاتف الي عجبه الهاتف لايك

  91. M

    M7 أشهر قبل

    😂😂😂

  92. vivu

    vivuسنوات قبل

    😂🤣 خخخخخههه

  93. عبدلله محمد

    عبدلله محمدسنوات قبل

    ههههههه

  94. Sa Iu

    Sa Iuسنوات قبل

    @Youssef_ El Gndy وانا كمان

  95. ⴰⵎⴰⵣⵢⵖⵢ ⵃⵔ

    ⴰⵎⴰⵣⵢⵖⵢ ⵃⵔسنوات قبل

    ولماذا باقي الشركات تقلد ابل في اثمنثها بعدما كانو اول منتقديها زائد سامسونج هواوي اغلى من ايفون حاليا الا الجميل انو المنافسين بعد شهور ينخفض ثمنها

  96. Mohamed Mehdi

    Mohamed Mehdiسنوات قبل

    شكل الايفون ساحر لكن لا اعرف لماذا نظام التشغيل لا يعجبني أبدا و خاصة واجهته فهي نوعا ما قبيحة مقارنة بواجهة الاندرويد

  97. TerraprismA

    TerraprismA15 أيام قبل

    كل اهزتي من شركة شاومي، و احب ذي الشركة عشان اسعارها منطقية

  98. Hayat Hayat

    Hayat Hayat21 أيام قبل

    انا في نظري هواتف البلاك شارك و راد ماجيك احسن من الآيفون

  99. Maria zx

    Maria zx2 سنوات قبل

    أنا أستعمل 😓😓كوندور 😅😅 ولكن أنا سعيدة به وبفضله شاهدت فيديو مساحة وهذا يرضيني أكثر من لازم

  100. Shadow

    Shadow5 أشهر قبل

    @VAMPIRE 🤣

  101. VAMPIRE

    VAMPIRE5 أشهر قبل

    جار تحميل أسم جديد... Error ذي نفس الهواتف إلي كان يستعملها هتلر في الحرب العالمية الثانية وفرعون لأخذ سلفي بشورت في نهر النيل صح؟؟

  102. Oussama Oussama

    Oussama Oussamaسنوات قبل

    انا j2 cor ههه😂😂😂✌

  103. Maria zx

    Maria zx2 سنوات قبل

    @Mohamed aimar كمرة الهاتف مش مليحة

  104. xcandyys ☠️🖤

    xcandyys ☠️🖤6 أشهر قبل

    استخدم سامسونج و انا فخورة بذلك لأنني افضل سامسونج على ايفون بكثييير 😃💗

  105. حمدي

    حمديأشهر قبل

    بسبب التحديثات توصل لحد ايفون 8

  106. naim mian

    naim mianسنوات قبل

    خمسون ألف دولار هو ثمن "Serveur" وليس "L'ordinateur"

  107. Fares Rock

    Fares Rockسنوات قبل

    3andi redmi note 8 w ferhaaaaaan bih hamdoullah , android pratique bezaf

  108. Azozz A

    Azozz A2 سنوات قبل

    جوالي ايفون ١١ العادي وحس نفسي فخم ونا مهرب دخان عشان اشتريه 😂😂💔

  109. معتد بنفسي

    معتد بنفسي2 سنوات قبل

    @maher Sef هههههه في الصميم تستاهل لايك

  110. Malek Hijazi

    Malek Hijazi2 سنوات قبل

    اللاھ عليك

  111. el sheikh

    el sheikh2 سنوات قبل

    كيس. Com

  112. maher Sef

    maher Sef2 سنوات قبل

    يقول المثل الذي لا تزينه عروقه لا تزينه خروقه

  113. HOMIL GIMING

    HOMIL GIMINGسنوات قبل

    ان لا اشتري العلامه التجاريه بل الشتري المواصفات العاليه 🤔🤔👏

  114. Almshaks

    Almshaksسنوات قبل

    اسم الجهاز الاستعلمه ايفون 9 اما الايباد 7

  115. M.T.B world

    M.T.B world20 أيام قبل

    ما زلت أستخدم iMac 2008 في عام 2022 😂😜

  116. كريم بدر

    كريم بدرسنوات قبل

    الجهاز الخاص بي هو ريدمي نوت 10 4G

  117. heartEyes4twice ♡

    heartEyes4twice ♡2 سنوات قبل

    انا تقريبا الشي الوحيد الي يعجبني بمنتجات ابل هو ال design حقها ... احسه فخم من برة و الداخل

  118. boca

    boca2 سنوات قبل

    والنوتش في ناس تقول مو عجبنا انا احسه هو كل شي في جمال الايفون

  119. Baha Bourgou

    Baha Bourgou2 سنوات قبل

    زق

  120. ندير كحل عينو

    ندير كحل عينو8 أشهر قبل

    انا عندي ايفون 6 جيد لاكن مشكلة اغلبية هواتف ايفون هو البطارية التي تنتهي بسرعة

  121. Dawoud AlBader

    Dawoud AlBader10 أشهر قبل

    جهازي سامسونج S21-5G كل الكلام الي قلته صحيح

  122. RIDA ŘÏĐÄ

    RIDA ŘÏĐÄ11 أشهر قبل

    Condor و الحمد لله على خير ♥️♥️

  123. Nedim Hammami

    Nedim Hammami11 أشهر قبل

    Using huawei y7 prime 2018 as my main phone and ipad air2 as my main tablet, and an old samsung galaxy tab2 10.1 as my 2nd tablet

  124. Anas Alnour

    Anas Alnour2 سنوات قبل

    استعمل ايفون ٦ . واذا فصلت عنهو الشاحن فارق الحياه😂🏃🏼

  125. Shadow

    Shadow7 أشهر قبل

    @jpink xv1 الايفون لا يمكن ازالة بطاريته ، يجب اخذه عند المصلح ، و الايفون يموت بسرعة لأنه يستهلك الطاقة

  126. Anas Alnour

    Anas Alnourسنوات قبل

    M.H.M 515 خلاص الان املك ايفون x الحمد لله

  127. M.H.M 515

    M.H.M 515سنوات قبل

    بدل البطاريه

  128. Reema Al-Ahmadi

    Reema Al-Ahmadiسنوات قبل

    @H M امااا انا تصدقي تورثت الايفون 4 من اخويه اول شيء كان لأمي بعدين بعدين لاخوي وبعدين قعد لي كم سنه وقفل فجأه وديناه للمصلح قال ما يشتغل شاشه سوده ومهما شحنته ما يفتح وقاعده احاول لحد الان اني اصلحه صح انو راح ومات زمنه بس لااازم اصلحه اذا عندك حل فيدني🌚

  129. ألـۦ͢ـۦـ๋ོ͜ڪُـۦ͢ـ᭄ۦ͢ــفـۦـ๋ོ͜ــۦ͢ـوو 𖤇⟅ ꧁ ༒ ꧁

    ألـۦ͢ـۦـ๋ོ͜ڪُـۦ͢ـ᭄ۦ͢ــفـۦـ๋ོ͜ــۦ͢ـوو 𖤇⟅ ꧁ ༒ ꧁2 سنوات قبل

    اني 7 بلص 🥺🧡

  130. Frahfrah Frahsy

    Frahfrah Frahsy9 أشهر قبل

    احسن شي الله يرزقنا يا رب

  131. Siham~

    Siham~سنوات قبل

    اسم الجهاز الذي استعمله هو Oppo a53

  132. رمضان اسماعيل

    رمضان اسماعيلسنوات قبل

    والله عندك حق

  133. Zineb IDRISSI-FILALi

    Zineb IDRISSI-FILALi11 أشهر قبل

    معايا ايفون 12 برو ماكس جيد ولكن عيبه الحجم الكبير استخدامه صعب بيد وحدة والعيب الثاني البطارية مقارنة مع السعر الباهض ماتسوى اتمنى من شركة ابل تنتبه لان فعلا اشوفو غش وهذا الشيء يشمل ساعاتهم ايضا جربت من الاصدار الثالث للاصدار السادس بدون ومع شريحة نفس المشكل البطارية يوم يوم ونص وتخلص للاسف وعند زوجي هواوي معذبها وكارفها والله العظيم بينسى متى اخر مرة شحنها تجلس 10 ايام والسعر اقل ثلاث مرات من سعر ساعة ابل والجودة عاااالية جدا مقارنة بالابل 💔 لازم نحن مستخدمي احهزة ابل ان نقاطع الشركة لكي تنزل من برجها ههههههههه وعموما الايفون يتميز بالحفاظ العالي على بيناتك وصعب جدا بل مستحيل اختراقه بسهولة واشوفه مهم للناس الي عملهم يتطلب قدر عالي من حماية معلوماتهم وبياناتهم على الجوال وسلامتكم 🙏🏻

  134. Nedjmeddine Bousbici

    Nedjmeddine Bousbici2 سنوات قبل

    لكن تبقى SAMSAUNG أفضل من أبل لان معظم القطع من SAMSUNG كالشاشة OLED وRAM

  135. Abodo 1ertu

    Abodo 1ertuأشهر قبل

    نظام ابل ما يحتاج رامات كثير سته رامات يطلع دبل دبلين من سامسونج وا الميجابكسل بايفون اثنعش وا تنافس سامسونج فا كيف بعد الايفون الجديد

  136. Shadow

    Shadow7 أشهر قبل

    @Yuzu لا تعرفي المواصفات أصلا ، و انت لست خبيرة بالتقنية ، معها حق سامسونج أفضل

  137. محمد الحيسوني

    محمد الحيسوني2 سنوات قبل

    @Yuzu بأنفجار أيسي الصوت والتهنيج و أرتفاع حرارة الجهاز

  138. Yuzu

    Yuzu2 سنوات قبل

    @A R M Y B T S الايفون يفوز

  139. Mohamed UI

    Mohamed UI2 سنوات قبل

    صح

  140. Moiad Hamidou

    Moiad Hamidou4 أشهر قبل

    معي ايفون ٧ العادي و للحين ممتاز الايفون جوده ☺️☺️☺️

  141. Kim Dony

    Kim Donyأشهر قبل

    وانا نفسو

  142. Scorpion العقرب

    Scorpion العقربسنوات قبل

    Poco F2 pro جهاز ضيم براسه ستين حض

  143. Mario 2021

    Mario 202110 أشهر قبل

    لانه اكثر امانا ولانه بتقدر تنقل معلوماتك مابين لاب توب وبين اي باد ولانه اسم

  144. Planet yasmine

    Planet yasmine11 أشهر قبل

    عندي ايفون برو ماس 12 من شهر في اصداره هدية من زوجي😍

  145. لمار انس

    لمار انسسنوات قبل

    الصراحة أنا جهازي هو SAMSUNG بحلم إنو عندي أيفون 11 برو و لكن الحمد لله#

  146. SRT

    SRT6 أشهر قبل

    @Ahmed lilley الاس 21 الترا صرله سنة ولسا اغلى من الايفون 😂

  147. Shadow

    Shadow7 أشهر قبل

    @MED⚡ 🤣

  148. صباح انا

    صباح اناسنوات قبل

    حتى انا معي iPhone11pro

  149. طاهر الساعدي

    طاهر الساعديسنوات قبل

    الحمد لله على كل حال

  150. Mmm Mmm

    Mmm Mmmسنوات قبل

    واااااو😲والله قصف جبهتك

  151. Travaux Service

    Travaux Service11 أشهر قبل

    الماركة الوحيدة التي لا أحبها وهي الابل .

  152. Samir Baziz

    Samir Baziz9 أشهر قبل

    Samsung M12 ❤

  153. manhal alameri

    manhal alameri6 أشهر قبل

    Samsung Galaxy Note9 تحياتي من العراق 🇮🇶 ♥

  154. Bensaha Hamidou

    Bensaha Hamidouسنوات قبل

    اسم الجهاز الذي استعمله الآن هو SAMSUNG GALAXY J4 CORE

  155. Bensaha Hamidou

    Bensaha Hamidouسنوات قبل

    @Fares Benali لا 16gb 1gb ram

  156. Fares Benali

    Fares Benaliسنوات قبل

    16g/2g ram

  157. OMAR NAGY

    OMAR NAGYسنوات قبل

    2018

  158. Ziad Mohammed92

    Ziad Mohammed922 سنوات قبل

    انا اعرف ان هناك الكثير من سيسخرون من هاتفي لكنني اعتز وافتخر به Huawei y5 prime 2018

  159. Shadow

    Shadow7 أشهر قبل

    @Marwa Bouhandia انا احدث منك بثلاثة اصدارات Galaxy s6 edge + اتمنى نغمة الاس 3 جميلة ايام زمان

  160. حُــسَــامٌــ N

    حُــسَــامٌــ N2 سنوات قبل

    حلو الجهاز

  161. Saida مغربية حرة

    Saida مغربية حرة2 سنوات قبل

    لمذا اخي المهم انه اعجبك كما ان هاتفك افضل من هواتف العديد من الاشخاص فقل الحمدلله على نعمه

  162. mahdi_dz

    mahdi_dz2 سنوات قبل

    انا عندي a10

  163. Nena Hussein

    Nena Hussein2 سنوات قبل

    عادي انا معي Huawei y7 prime 2019

  164. Pop Corn

    Pop Corn10 أشهر قبل

    اجهزة ابل تستاهل قيمتها تشتري ايباد بمعالج جبار M1 معالج يتحمل مونتاج احترافي اصلا هو نفسة في الماك بوك وغيرها من المزاية الاسطورية الاخرى في السوفتوير والهردوير وبسعر 800$ ويعيش معاك 8 سنين

  165. حمدي

    حمديسنوات قبل

    مدري ايش السر هل هو في سلاسة استخدامه او انه عشان يمسك سعره اذا تبي تبيعه

  166. Kasm Arsali

    Kasm Arsali9 أشهر قبل

    معي s9 سامسونك افضل جهاز حملتو كامل المواصفات

  167. Abdennour Boukheddouma

    Abdennour Boukheddoumaسنوات قبل

    الجهاز الذي أستعمله الأن redmi note 8 pro